مـــنــتدي هـــمـــس الـــمـــشــاعـــر
 
الرئيسيةآعلانمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لميس في الفيصليه بالرياض....صور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عشق بدوي
مشرف ( القسم العام )
مشرف ( القسم العام )
avatar

المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: لميس في الفيصليه بالرياض....صور   السبت سبتمبر 20, 2008 1:53 pm

السلام عليكم ورحمة وبركااته



لميس في الفيصليه بالرياض:::: معقووووله؟؟؟


--------------------------------------------------------------------------------


في الفيصليه في قلب المملكة العربيه السعوديه قبلة المسلمين

واحد لابس ثوب والثاني تي شيرت والكشرة ماليه وجيههم وملامحهم تقطر فخر وشموخ


كانوا طابعين صورة لميس بطلة سنوات الضياع

(الممثلة التركية ) على صدورهم

ويتجولون في كل مكان مبسوطين على لفت

الإنتباهـ والتعليقات والهمهمة والتهزيئات اللي

تجيهم من هذا وذاك وين ما راحوا ( على بالهم مسوين حركة ) لا ويقول واحد منهم تعال نروح

لصالة المطاعم ماشافونا هناك ؟؟؟

يا مثبت العقول !

بس من هي لميس ووش سوت عشان تنرز صورتها بهالطريقة على

صدور رجال مشوربين وكل واحد كبر ابوه.. تصدقون ما ذكرت إلا المثل اللي يقول

( أجسام البغال وعقول العصافير ) !!!


[color=orange][size=12][center][b] تعليق ..

والله شي يفطَر القلب ..

( رسولنا عليه أفضل الصلاة و السلام ..
يوم هاجموه الدينمارك محد حط كتابات على صدره وقال
( إلا رسول الله ) بالأماكن العامه و المجمعات ..

يجون هالشباب المسلمين

و يحطون صور ممثلات على صدورهم !!


وين الرجوله وين العزه ..؟











الله المستعان

الله يعافيهم و لايبلانا

حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,



الله يهدي شباب المسلمين ...





تــــحـــيــــااااتــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلي دلع وحلا
مشرفة ( عالم حواء )
مشرفة ( عالم حواء )
avatar

المساهمات : 188
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميس في الفيصليه بالرياض....صور   السبت سبتمبر 20, 2008 3:53 pm

الله المستعان الله لايبلانا



الله يهديهم يارب


الله يجزاك خير موضوع رااائع


دمت بود

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لميس في الفيصليه بالرياض....صور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس المشــاعـر :: ‗۩‗°¨_‗ـ همس العامه ‗۩‗°¨_‗ـ :: القسم العام-
انتقل الى: